رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ

Tuesday, September 25, 2007

انا راجل من زمن الحب ابحث عن عشق لا ينضب عن قلب لا ينسى طعم العشق عن ارضاً ازرع فيها بذراتى تنبت هوى تحيا به ذاتى رجل لا اعبء بالايام ولا بالتاريخ اريد الحب فى كل وقت وبكل ثمن كل احلامى ان اجد قلباً يحتوينى فطالما اخطأت الاختيار حتى اننى توقفت عنه



....



انت خرافي بهذا التعريف الذي كنت أظنه لا يوجد إلا في أحلاميزمن عشق ظننته توارى و لكن لم تختار و تخطئالحب لا يأتي اختيارا بل يجتاحك دونما تعلمأؤمن أن الحب يأتي بحسن العشرة وحب كهذا ينبض في قلبين و لا يولد ناضجا من أول لحظةبل يولد طفل و يحتاج وقته لينمو و ينضج و يزداد عمقا و جمالا وقسوة أيضا



---



انا انا بنت جعلها الزمان امرأة..انا طفلة جعلها الزمان شيبة..انا من عاشت في وهم حياة مثالية يملأها الحب فجلدها الواقع و الزمان بما لم تكن تحسب

انا من لا تعلم أهي أرق من على الأرض أم اقساهم

انا من إذا احبت تعدت كل حدود الحب

لا استطيع ان اكمل ألعجز أم خوف أم خجل